مَخارج عَوالِم الألعاب الصغيرة في لعبة Crazy Party

إنضم
9 أغسطس 2018
المشاركات
37
مستوى التفاعل
62
النقاط
18
الإقامة
الأردن
الموقع الالكتروني
www.mx-blind.com
الجنس
ذكر
نظام التشغيل
Windows10
قارئ الشاشة المستخدم
nvda
مَخارج عَوالِم الألعاب المصغرة في لعبة Crazy Party
أهلا وسهلا بكم زوار موقع, شؤون الكفيف العربي,مع هذا الشرح الجديد.
أهلاً وسهلاً بك في مغامرات الألعاب المصغرة!
يكمن هدفك في عبور عَوالِم مختلفة، تنتظرك داخلها تجارب كثيرة.
للقيام بذلك، ستقوم بالتحرك على خريطة العالم، وعند وصولك إلى إحدى التجارب، والمعروفة أيضاً باسم الألعاب المصغرة، عندها يكفي أن تقوم بضغط أيٍّ من حرف F أو مفتاح الإدخال لتقوم بتجربة حظّك فيها.
في معظم الحالات، سيُمَكِّنُكَ الحصول على نتيجة إيجابية من إكمال مسيرك، والانتقال إلى التجربة أو اللعبة التالية.
وحدها ألعاب المكافآت، أي تلك التي تقوم فيها بالتقاط المكافآت، هي التي يكون عليك فيها الحصول على نتيجة 20 على الأقل قبل أن تقوم بفتح طريق جديد لك.
هذه مقدمة اللعبة عن العَوالِم, لدينا هنا 17 عالم ,علينا اللعب في هذه العَوالِم لفتح عَوالِم أخرى, وذلك ,عن طريق التنقل في خريطة العالم ,والسير في اتجاهات معينة تُفْتَح لك ,وعليك أن تلعب الألعاب الموجودة في العالم للوصول إلى نهايته, وفتح عَوالِم جديدة, إلا أن بعض العَوالِم تفتح عَوالِم أنت قمت بفتحها مسبقاً حسب تنقلك ,وبعض العَوالِم تفتح عَوالِم معينة ,فإذا كانت مفتوحة ,فهي لا تفعل شيء, الآن سأخبرك عن طرق العَوالِم كلها ,التي تؤدي إلى عَوالِم أخرى ,بالتالي ستتمكن من معرفة الطُرُق المناسبة لفتح العَوالِم كلها.
بدايتاً, دَعونا نعرف الاتجاهات في اللعبة ,فالسهم للأسفل ,ينتقل إلى الجنوب, السهم اليمين ,ينتقل إلى الشرق, والسهم للأعلى ,ينتقل إلى الشمال, والسهم اليسار ,ينتقل إلى الغرب.
لدينا العَوالِم التالية
الوادي, القصر, الغابة, تحت الأرض, الشاطئ, المصنع, السيرك, المرتفعات, البركان, الذكاء, الظلام, الصحراء, الجليد, المدينة, السهل, الفضاء, غرفة الألعاب.
وطبعا قد يتم إضافة عَوالِم جديدة مع الإصدارات القادمة.
يوجد حاليا 253 لعبة.
بعد فتح اللعبة لأول مرة ,والضغط على الذهاب إلى المغامرة ,سيفتح لك أول عالم ,وهو الوادي, تسيرُ نحو الشرق ,حتى تجد أول لعبة, تضغط عليها مفتاح الإدخال ,وتكملها ,سيفتح لك طريق بالاتجاه الذي ستخبرك عنه اللعبة.
بعد الوصول إلى آخِر لعبة في الوادي, ستجد النهاية ,والتي تفتح القصر.
بعد دخول القصر, تَسيرُ نحوَ الشرق ,وتلعب أول لعبة ,سيُفتح لك طريق باتجاه الشمال, تسيرُ في هذا الاتجاهِ لآخِرِه ,وستجد طريق مسدود.
الآن, بإمكانك إما الذهاب باتجاه الشرق ,أو الغرب, فكل اتجاه يفتح عالم مختلف.
بالنسبة للشرق, فهو يفتح الغابة. أما الغرب ,فستجد طريق يذهَب بك إلى الشمال بشكل تدريجي ,وفي النهاية ,ستجد نهاية ,تفتحُ لك الشاطئ.
بالنسبة للغابة ,فهي تفتح عالم تحت الأرض ,وَ أما الشاطئ ,فهو يفتح عالم المصنع.
عالم المصنع, وعالم تحت الأرض ,يفتحوا السيرك ,فإذا فتحته من تحت الأرض ,فستلعب في المصنع لإكتشاف ألعابه فقط. ملاحظة, تم إضافة عالم جديد يُفتح من المصنع في beta69.
عالم السيرك ,فيه ثلاثة نهايات متقاربات ,ستسير في طريقٍ واحد ,بعد اللعبة الأخيرة ,وهي إلى الخدمة, ستفتح لك طريق باتجاهالشرق, وطريق باتجاه الجنوب, وطريق باتجاه الشمال.
ستتحرك إلى نهاية أحد الطريقين ,ثم تنتقل إلى الشرق ,إذا ذهبت للشمال ,ثم الشرق ,ستجد الأرض التي تجعلك تقفز, وهي تفتح عالم المرتفعات
أما إذا ذهبت للجنوب ,ثم الشرق ,فستجد إطفاء الفتيل, وهذه تفتح البُركان.
فيمكنك فتح أحد العَوالِم ,ثم الرجوع للسيرك مرة أخرى ,وفتح العالم الثاني.
عالم المرتفعات فيه طريقين ,واحد يفتح الذكاء ,من خلال لعبة الأسطوانة الغريبة, والثاني يفتح الجليد ,من خلال لعبة القارب الطائر.
عالم البركان ,فيه طريقين أيضاً ,أحدهم يفتح الذكاء ,والثاني يفتح الصحراء.
بعد الدخول للبركان ,ولعب أول لعبة ,ويفضل أن تكون ممر المخاطر ,فهو يبدأ بلَعبتين.
سيفتح لك طريق للشرق ,تلعب اللعبة التالية ,ثم طريق للشرق ,وتلعب اللعبة التالية ,ثم طريق للشرق ,لكنه مسدود ,تمشي إلى نهايته ,ثم ترجع ثلاثة خطوات إلى الغرب ,ثم تنزل إلى الجنوب ,حتى النهاية ,ثم ترجع ثلاثة خطوات للشمال ,وتتحرك للشرق ,ستجد طريق مسدود ,إذا تحركت للشمال ,ستجد عبر الحِمَم, وهذه ستفتح لك طريق ,يوصلك إلى الذكاء
إذا تحركت خطوة للجنوب ,ثم أكملت للشرق ,فستجد لعبة حراشف التنانين ,التي توصلك إلى طريق الصحراء ,وهذا المخرج الوحيد للصحراء. ,ملاحظة, ابتدائاً من الإصدار التجريبي beta 62, أصبح لدينا مخرج آخَر للصحراء.
الآن قمنا بفتح الجليد ,والذكاء ,والصحراء.
هذه العَوالِم الثلاثة ,فيها نهاية واحدة ,وتفتح نفس العالم ,وهو الظلام.
الظلام فيه نهاية واحدة, لكنها لا تفتح شيء.
الآن لدينا 13 عالم مفتوح, يتبقى 4.
هل تذكروا القصر, فَلْنعُد له.
ستذهب إلى القصر ,وتلعب اللعبة الأولى ,وتتحرك إلى الشمال ,ثم الغرب ,وتلعب الألعاب الموجودة ,إلى أن تصل إلى لعبة صيد البعوض.
عليك الحصول على 20 نقطة في هذه اللعبة ,حتى تفتح لك طريق آخَر باتجاه الشرق ,فهي تفتح طريق واحد باتجاه الشمال ,لكن بعد الحصول على 20 نقطة ,ستفتح لك طريق آخَر باتجاه الشرق ,ستجد به ألعاب مختلفة ,قم بإكمالها ,لتفتح لك المدينة.
إذا كنت تواجه صعوبات في الحصول على 20 نقطة في صيد البعوض, فيمكنك ابتدائاً من beta 61 التوجه إلى الشرق باتجاه الغابة, وبعد لعبة مطر الزهور, توجه إلى الشمال لتجد طريق مختصر إلى المدينة.
يمكنك الخروج من المدينة إلى 3 عَوالِم, وَهِيَ المصنع, وتحت الأرض, والسهل. فمن خلال لعبة البرج الكهربائي, يمكنك الخروج إلى المصنع. ومن خلال لعبة أَفْخاخ النمل, يمكنك الخروج إلى تحت الأرض. ومن لعبة الغرفة الباردة, يمكنك الخروج إلى السهل. بعد لعبة تراسات ناطحات السحاب, ستجد ثلاثة طرق, يمكنك الذهاب إلى الشرق, ثم الجنوب, ثم الشرق, ثم الشمال, وستجد طريق يفتح لك السهل, من خلال تهافت المصورين وما يليها.
يمكنك الخروج من السهل, إلى السيرك.
لِنَعُدْ مرة أخرى لالسيرك, لكن هذه المرة نتوجه إلى الشرق بعد لعبة إلى الخدمة, لنجد جسر البطة الصغير, والتي تفتح الفضاء.
ومن الفضاء, يوجد مخرجين, يمكنك من خلال لعبة حياة تحت الجليد, أن تخرج إلى عالم الجليد. ويمكنك من خلال لعبة المنشأة البترولية, أن تخرج لعالم الصحراء.
الآن اذهب إلى المصنع, بعد لعبة الفريسبي الخطرة, توجه إلى الشرق, إلى أن تصل للعبة فرز الرجال الآليين, من هناك, توجه إلى الشرق ثم الشمال, تابع طريقك لتصل لمخرج عالم غرفة الألعاب.
من غرفة الألعاب, يمكنك الخروج إلى المرتفعات.
هكذا قمنا بفتح العَوالِم كلها ,ولكن
بعض الألعاب مخفية, تحتاج أن تحصل على 20 نقطة في ألعاب معينة حتى تظهر ,واللعبة التي تفتح أكثر من طريق ,سيكون صوتها مختلف عن الألعاب الأخرى.
يوجد صناديق ,وطرق تعيدك إلى ألعاب أنت لعبتها أصلا ,فعالم مثل الجليد ,خريطته كبيرة جدا ,ولكنها منظمة بشكل رائع ,يجعلك تصل إلى ألعاب معينة من طُرُق مختلفة, أيضاً المدينة ألعابها كثيرة, وخريطتها منظمة بشكل رائع.
هذا كل ما يجب معرفته, نلتقي في مشاركات أخرى.
 
جميل جدا يا صديقي قيس
بوركت
 
الله , موضوع أكثر من رائع , ولعبة قمة في الجمال .. جزاك ربي الجنة :)
 
عودة
أعلى