تمت الفائدة طلب برنامج لاسترجاع الملفات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أمير القمر

New member
إنضم
31 مايو 2020
المشاركات
5
مستوى التفاعل
5
النقاط
3
الإقامة
في أرض الله
الجنس
ذكر
السلام عليكم
مرحباً بالجميع
لدي مشكلة كبيرة تأرقني للأسف
كان لدي Memory card يحتوي على بعض الملفات والتسجيلات الهامة وقد قمت بتهيئته بطريق الخطأ
وعندما حاولت استرجاع الملفات ببرنامج Recuva لم أستطع استعادة أغلب ملفاتي الهامة للأسف علماً أنني لم أنسخ أي ملفات جديدة على الميموري
فأرجو من أي عضو يستطيع تزويدي ببرنامج أو حتى ببعض الإرشادات أن يتفضل بالإجابة وله جزيل الشكر
مع العلم أنني أستخدم Windows xp
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك أخي الكريم
إليك أخي العزيز بعض النصائح لعلها قد تساعدك في حل هذه المشكلة
أولا بما أنك تستخدم برنامج Recuva
فقم بعمل فحص عميق ببرنامج Recuva
لأن الفحص السريع لا يسترجع جميع الملفات
فقم بعمل فحص عميق ببرنامج Recuva ملحوظة الفحص العميق سيستغرق وقتً أطول وهو أفضل في إسترجاع الملفات كاملة إن شاء الله
ثانيا يفضل أن لا تحذف أي شيئ من على كارت الممري حتى تسترجع بياناتك كاملة
ثالثا معظم برامج إستعادة الملفات غير متوافقة بشكل كامل بخلاف برنامج Recuva
وقد تحتاج لشخص مبصر يساعدك في إستخدام البرامج الأخرى
وتفضل أخي العزيز هذا البرنامج الرائع وسوف يساعدك في حل هذه المشكلة إن شاء الله
ملحوظة البرنامج ليس متوافق بشكل كامل لاكنهُ يمكن التعامل معهُ عن طريق إستعراض الكائن في برنامج Nvda ويمكن التحرك عليه بمفتاح التاب بشكل جيد لاكنك ستحتاج لشخص يساعدك في تحديد الكارت الممري المراد فحصه بالبرنامج لإستعادة الملفات المفقودة من عليه وبقية الخطوات يمكن لحضرتك القيام بها بدون مساعدة
وإليك أخي العزيز شرح للبرنامج وبعض المعلومات عنهُ
Disk Drill Pro كامل برنامج استعادة المحذوفات من الهارد والكارت الميمورى والفلاشة كامل بالتفعيل أحدث إصدار،
هذا البرنامج المتخصص في استعادة الملفات المحذوفة والمفقودة من الجهاز.
برنامج Disk Drill Pro كامل للكمبيوتر لاستعادة المحذوفات بسرعة وكفاءة عالية. برنامج Disk Drill Professional هو برنامج متخصص في استرجاع المحذوفات واستعادة الملفات المفقودة من الهارد أو الفلاشة أو كارت الميمورى سواء تم حذفها عن طريق الخطأ أو تلف الملفات بسبب الفيروسات أو فقدان الملفات لأى سبب من الأسباب.
مع برنامج استعادة المحذوفات Disk Drill Professional لنظام تشغيل ويندوز يساعد على استرداد البيانات الخاصة بك في غضون دقائق من أي جهاز تخزين أو قرص صلب يتم توصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك مسحه ضوئيا مجانا من خلال برنامج استعادة البيانات مع ضمان استعادة الملفات بشكل سريع ومريح وآمن للملفات.
الملامح الرئيسية لبرنامج استعادة المحذوفات Disk Drill Professional
استرجاع الملفات المحذوفة كاملة
هناك حالات لا نهاية لها ممكنة تسبب فقدان البيانات Disk Drill Pro لنظم تشغيل ويندوز يكون في متناول اليدين في كل مرة: إفراغ سلة المحذوفات عن طريق الخطأ، هجوم الفيروس أو انقطاع التيار الكهربائي، تلف التقسيم، أو فشل bootups وأكثر من ذلك.
بمجرد تثبيت برنامج Disk Drill Professional فسوف يقوم بفحص الملفات الاعلامية الخاصة بك مع البيانات المفقودة ويعمل على إسترداد البيانات القابلة للاسترداد، أو يكتشف التقسيمات المفقودة التي يمكن استردادها سليمة. مع الكشف الذكي عن القطاعات السيئة على سطح القرص، كما يمكنك زيادة فرص استعادة البيانات الخاصة بك.
فحص عميق وسريع
هل تم فقدان البيانات الخاصة بك منذ بضعة دقائق فقط؟ على ويندوز، تكون فرصك لإسترداد البيانات من خلال المسح الضوئي السريع هي أعلى بكثير إذا قمت بالتصرف بسرعة. عادة عندما يتم حذف ملف، يكون فقط اسم الملف هو ما تم إزالته. محتويات الملف تكون لا تزال هناك على محرك الأقراص. لن يستغرق الفحص السريع سوى ثانية لجلب قائمة العناصر المحذوفة مؤخرا إليك.
يمكن أن يقوم Disk Drill أيضا بفحص أعمق. سوف يقوم برنامج Disk Drill Professional بالفحص العميق لإسترجاع الملفات المحذوفة وإعادة هيكلة اعادتهم لك بناء على هياكلهم الثنائية.
عدم حذف البيانات المحمية
مع برنامج Disk Drill Professional تكون بياناتك محمية أيضا. تمكين سمة Recovery Vault حتى إذا لم تكن قد فقدت بيانات حتى الآن.سوف تبقى ملفاتك محمية من الحذف العرضي عن طريق الحفاظ على نسخة من الملفات والمجلدات التي يتم حذفها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
عند وجود قاعدة البيانات، سوف تكون فقط مسألة بضع ثوان لاسترداد أي ملف أو دليل محذوف. كل ملفات البيانات الأصلية تبقى سليمة. لذا يجب الوضع في الاعتبار، إنه عند استخدام Recovery Vault، سوف تحتاج لتفعيل حماية البيانات أولا.
كل ما تحتاجه لاستعادة الملفات المحذوفة
احصل على برنامج Disk Drill Pro لتمتلك السيطرة الكاملة على إمكانية استعادة البيانات الخاصة بك واحتياجات الحماية. فإذا كنت بحاجة لاستعادة الوثائق المفقودة، وأشرطة الفيديو، والموسيقى أو الصور فإن برنامج Disk Drill Professional سوف يعيدها لك. فهو يحتوي على أدوات إضافية لتحقيق أقصى قدر من النجاح في عملية الاسترداد.
بعد تثبيت برنامج Disk Drill Professional بالطريقة العادية
وإليك طريقة تفعيل البرنامج
معنا عدد 2 كراك لتفعيل برنامج Disk Drill Professional أحدث إصدار، هناك كراك لأنظمة ويندوز نواة 32 بت وآخر لنواة 64 بت. اختر الكراك المناسب لنواة نظام الويندوز المستخدم على جهازك، ثم اتبع خطوات التفعيل التالية:
قم بإغلاق برنامج استعادة الملفات المحذوفة Disk Drill من جهازك، ثم انسخ جميع ملفات الكراك الموجودة داخل ملف الكراك المتوافق مع نظامك، وانقلها إلى مسار تثبيت البرنامج على جهازك ووافق على الاستبدال لجميع الملفات. مسار البرنامج هو:
C:\Program Files\CleverFiles\Disk Drill
شغل البرنامج وستجده مفعل بالنسخة Professional كاملاً على حاسوبك.
شرح برنامج Disk Drill Professional للكمبيوتر
برنامج Disk Drill Professional له العديد من الاستخدامات المتنوعة في الإصدار الحديث المطروح داخل هذه المقالة. يمكنك من خلاله استرجاع جميع الملفات المحذوفة بجميع أنواعها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء من الهارد ديسك أو الفلاشة أو كروت الميموري أو أي جهاز تخزين ملفات متصل بالحاسوب. ويمكنك حماية الملفات الهامة على جهازك من الحذف الخطأ، وأيضاً يمكنك عمل نسخ احتياطي للهارد ديسك أو قسم أو بارتشن من الهارد أو الفلاشة. فيما يلي شرح كيفية استخدام برنامج Disk Drill Pro بطريقة بسيطة وسريعة:
شرح طريقة استعادة الملفات المحذوفة كاملة من الجهاز
من خلال برنامج Disk Drill Professional يمكنك استعادة أي ملف محذوف من الهارد ديسك بسهولة وسرعة فائقة. قم بفتح البرنامج واختر الهارد أو قسم معين من أقسام الهارد ديسك الذي تريد استرجاع الملفات المحذوفة منه، ثم اضغط زر “Search for lost data” لبدء البحث عن الملفات المحذوفة.
سيتم البحث عن الملفات المفقودة من القرص المحدد
بعد انتهاء عملية البحث عن الملفات المحذوفة، يمكنك النقر على زر “Recovery All” لاستعادتها
ستظهر لك نافذة تطالبك بتحديد مكان حفظ الملفات المسترجعة. حدد المكان الذي تريد من الأفضل اختيار هارد ديسك غير الهارد الذي تعمل عليه)
اضغط OK للبدء في استرجاع وحفظ الملفات
تأخذ العملية بعض الوقت بناءاً على حجم وعدد الملفات التي يتم استعادتها
تم استعادة الملفات المحذوفة بنجاح
كيفية عمل نسخة احتياطية من الهارد أو قسم معين من القرص الصلب
افتح برنامج Disk Drill Professional وانتقل إلى قسم “Drive Backup” واختر البارتشن أو الهارد ديسك المراد عمل نسخة احتياطية له، ثم اضغط زر “Backup”
حدد مكان حفظ النسخة الاحتياطية واضغط “Save”
انتظر حتى تكتمل عملية النسخ الاحتياطي
تمت عملية النسخ الاحتياطي بنجاح
تم تحديث برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Disk Drill Pro للإصدار 4.0.521.0 كامل.
تفاصيل البرنامج
الاسم: Disk Drill Professional
الإصدار: 4.0.521.0
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: متوافق مع جميع الويندوز نواة 32 و 64 بت.
المطور: cleverfiles
تحميل البرنامج:
ملحوظة هامة
إسم الملف والذي يحتوي على البرنامج وكراك التفعيل هو
Disk Drill Pro كامل برنامج استعادة المحذوفات من الهارد والكارت الميمورى والفلاشة.rar
كلمة السر لفك ضغط الملف هي
2020
للتحميل إضغط على الرابط التالي.
وتمنياتي لك بالتوفيق
تحياتي.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى