لعبة حرب للمكفوفين للموبيل وباللغة العربية

عاشق التقنية

Well-known member
إنضم
22 مارس 2019
المشاركات
4,319
مستوى التفاعل
1,591
النقاط
113
الإقامة
مصر
الجنس
ذكر
لعبة حرب للمكفوفين للموبيل وباللغة العربية
بسم الله الرحمن الرحيم:
وبهِ نستعين
والصلاةُ والسَلامُ على المَبعوثِ رحمةً للعالمين:
سيدنا وحبيبنا محمد: اللهم صَلِّي وسَلِّم وبارِك عليه وعلى آلهِ وصحبهي إلى يوم الدين.
المتابِعونَ والمتابِعات: مُحبي التقنية في كل مكان:
السلامُ عليكم ورحمةُ الّلَهِ وبركاته.
كيف حالكم جميعً؟ أتمنا أن تكونوا بخيرٍ من الله وبركة.
زوار وزائرات:
موقع ومنتديات شئون الكفيف العربي.
جئتُ لكم بموضوعٍ جديدٍ لهذا اليوم: وأتمنا أن تستفيدو منه : فهذه هي غايتنا.
ثُمَّ أما بعد.
لعبة حرب للمكفوفين للموبيل وباللغة العربية
إليكم إخواني الأعزاء
لعبة قتال وحرب عربية جميلة جدى
لعبة حرب للمكفوفين للموبيل وباللغة العربية
هذا ما سوف نستمع لهُ من الأستاذ المتألق والمتميز أحمد سامي جزاهُ الله خيرا ونفع بهِ
وإليكم إخواني الأعزاء
لعبة حرب للمكفوفين للموبيل وباللغة العربية

رابط موقع اللعبة
رابط تحميل اللعبة للأندرويد:
للتحميل إضغط على الرابط التالي.
رابط اللعبة للكمبيوتر: ملحوظة يقول الأستاذ أحمد سامي ملحوظة انا وجدت الرابط بعد تسجيل الفيديو ولم اجربها حتى الآن
للتحميل إضغط على الرابط التالي.
ملاحظات هامة:
تنزيل جندي في الدجى 1.1 على Windows Pc
جندي في الدجى هو تطبيق لأجهزة Android ولكن يمكنك أيضًا تشغيل جندي في الدجى على جهاز الكمبيوتر ، وفيما يلي المعلومات الأساسية للتطبيق ويوضح لك الطرق المحددة لتشغيل هذا التطبيق على جهاز الكمبيوتر.
تفاصيل تقنية
• اسم الملف: com.danah.sid-v1.1.apk
• الإصدار: 18 أكتوبر 2020 (تاريخ الإصدار 18 أكتوبر 2020)
• الحجم: 32 م
• تطوير: محمد ناصر الشحي
• الحد الأدنى لنظام التشغيل: 8.0 وما فوق
جندي في الدجى تنزيل للكمبيوتر Windows 10/8/7 - الطريقة الأولى:
في حالة قيام جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتثبيت برامج محاكاة مثل LDPlayer و Bluestacks ... ما عليك سوى تنزيل ملف apk أو xapk للتطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم تثبيته للتشغيل. معلومات رابط التنزيل المدرجة أدناه:
ملاحظة: تحتاج إلى تنزيل التطبيق وتثبيته وفقًا للإرشادات التالية:
جندي في الدجى تنزيل للكمبيوتر Windows 10/8/7 - الطريقة الثانية:
LDPlayer هو محاكي Android مجاني يمكّنك من لعب معظم ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر باستخدام لوحة المفاتيح والماوس. يثق به الملايين من الأشخاص من مختلف البلدان ، يقدم LDPlayer لغات متعددة بما في ذلك الكورية والبرتغالية والتايلاندية وغيرها لجعله أكثر سهولة في الاستخدام. إلى جانب محاكاة نظام تشغيل Android أساسي ، يحتوي LDPlayer أيضًا على العديد من الميزات التي سترفع ألعاب Android إلى المستوى التالي على جهاز الكمبيوتر. سنستخدم LDPlayer في هذه الطريقة لتنزيل وتثبيت جندي في الدجى للكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 10/8/7. لنبدأ دليل التثبيت خطوة بخطوة.
• الخطوة 1: قم بتنزيل برنامج LDPlayer ، إذا لم تقم بتثبيته مسبقًا - قم بتنزيل LDPlayer للكمبيوتر الشخصي
• الخطوة 2: إجراء التثبيت بسيط للغاية ومباشر. بعد التثبيت الناجح ، افتح محاكي LDPlayer.
• الخطوة 3: قد يستغرق تحميل تطبيق LDPlayer في البداية بعض الوقت. بمجرد فتحه ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية الشاشة الرئيسية لـ LDPlayer. ارجع إلى الطريقة الأولى أو تابع إلى الخطوة 4.
• الخطوة 4: يأتي متجر Google play مثبتًا مسبقًا في LDPlayer. في الشاشة الرئيسية ، ابحث عن Playstore وانقر نقرًا مزدوجًا على الرمز لفتحه.
• الخطوة 5: ابحث الآن عن اللعبة التي تريد تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حالتنا ، ابحث عن جندي في الدجى لتثبيته على الكمبيوتر.
• الخطوة السادسة: بمجرد النقر على زر التثبيت ، سيتم تثبيت جندي في الدجى تلقائيًا على LDPlayer. يمكنك العثور على اللعبة ضمن قائمة التطبيقات المثبتة في LDPlayer.
يمكنك الآن النقر نقرًا مزدوجًا فوق رمز اللعبة في LDPlayer والبدء في استخدام لعبة جندي في الدجى على الكمبيوتر المحمول. يمكنك استخدام اللعبة بنفس الطريقة التي تستخدمها بها على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو iOS.
جندي في الدجى تنزيل للكمبيوتر Windows 10/8/7 - الطريقة الثالثة:
Bluestacks هو أحد أروع المحاكيات وأكثرها استخدامًا لتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. يتوفر برنامج Bluestacks أيضًا لنظام التشغيل Mac OS. سنستخدم Bluestacks في هذه الطريقة لتنزيل وتثبيت جندي في الدجى للكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 10/8/7. لنبدأ دليل التثبيت خطوة بخطوة.
• الخطوة 1: قم بتنزيل برنامج Bluestacks ، إذا لم تقم بتثبيته مسبقًا - قم بتنزيل Bluestacks للكمبيوتر الشخصي
• الخطوة 2: إجراء التثبيت بسيط للغاية ومباشر. بعد التثبيت الناجح ، افتح محاكي Bluestacks. ارجع إلى الطريقة الأولى أو تابع إلى الخطوة 3.
• الخطوة 3: قد يستغرق تحميل تطبيق Bluestacks في البداية بعض الوقت. بمجرد فتحه ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية الشاشة الرئيسية لـ Bluestacks.
• الخطوة 4: يأتي متجر Google play مثبتًا مسبقًا في Bluestacks. في الشاشة الرئيسية ، ابحث عن Playstore وانقر نقرًا مزدوجًا على الرمز لفتحه.
• الخطوة 5: ابحث الآن عن اللعبة التي تريد تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حالتنا ، ابحث عن جندي في الدجى لتثبيته على الكمبيوتر.
• الخطوة 6: بمجرد النقر فوق زر التثبيت ، سيتم تثبيت جندي في الدجى تلقائيًا على Bluestacks. يمكنك العثور على اللعبة ضمن قائمة التطبيقات المثبتة في Bluestacks.
الآن يمكنك فقط النقر نقرًا مزدوجًا على أيقونة اللعبة في bluestacks والبدء في استخدام لعبة جندي في الدجى على الكمبيوتر المحمول الخاص بك. يمكنك استخدام اللعبة بنفس الطريقة التي تستخدمها بها على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو iOS.
إذا كان لديك ملف APK ، فهناك خيار في Bluestacks لاستيراد ملف APK. لست بحاجة للذهاب إلى متجر Google Playstore وتثبيت اللعبة. ومع ذلك ، يوصى باستخدام الطريقة القياسية لتثبيت أي تطبيقات android.
يأتي أحدث إصدار من Bluestacks مع الكثير من الميزات المذهلة. Bluestacks4 أسرع 6 مرات من هاتف Samsung Galaxy J7 الذكي. لذا فإن استخدام Bluestacks هو الطريقة الموصى بها لتثبيت جندي في الدجى على جهاز الكمبيوتر. يجب أن يكون لديك حد أدنى من التكوين لجهاز الكمبيوتر لاستخدام Bluestacks. خلاف ذلك ، قد تواجه مشكلات في التحميل أثناء لعب ألعاب متطورة مثل PUBG
دمتم أحبتي بأمان الله وحفظه
محبكم في الله : أخوكم عاشق التقنية
والحمد لله رب العالمين
ختاما تقبلو تحياتي ولا تنسوني من خالص دعائكم
وسَلام الله عليكم ورحمته وبركاته
مع تحيات أخوكم عاشق التقنية.
 
عودة
أعلى