قوانين الاستفسارات والطلبات في منتديات شؤون الكفيف العربي mx-blind.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

mx-blind

Administrator
طاقم الإدارة
إنضم
6 أغسطس 2018
المشاركات
7
مستوى التفاعل
16
النقاط
3
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أيها الأعضاء الكرام
نحب أن نحيطكم علما أننا لم نضع هذه القوانين بغرض السلطة أو التحكم أو أي شيء شخصي ثاني
إنما وضعت لكي يكن المحتوى منظم ويكن لكل ذي حق حقه
ونحن نعلم جميعا أن لو لم توضع هذه القوانين التي تنظم سير المنتديات ووضع المواضيع فسوف يكن المحتوى صعب الوصول إليه وبالتالي لا فائدة من المنتديات أصلا, المنتدى يجب أن يكن منظم كي يسهل على المبتدء الوصول إلى المحتوى أما المحترف والمتوسط فذاك يمكنه البحث والوصول إلى المحتوى.
دائما يجب أن نفكر في المبتدئين أولا.
لذا نتمنا من إخواننا أن يساعدوننا بتطبيق القوانين وتنظيم المحتوى, فهذه المنتديات لكم ولنا جميعا, وكلنا نستفاد منها, وكلنا نخدم بعضنا بعض فيها.
وإن لم تبنى من الأول على القناعة والتفاهم بيننا فأظن أنها سوف تخرب ولو كان فيها 1000 قانون.
نعتذر منكم على الإطالة ونتمنا منكم قراءة هذه التنظيمات كي نكن متعاونين مع بعضنا البعض.

هاااام نرجو الأطلاع على القوانين العامة لمنتديات شؤون الكفيف العربي, عدم الأطلاع لا يعفي من المسئولية


1: - يجب أن يدل عنوان الموضوع على السؤال الذي سيتم طرحه: وَيُمْنَع استخدام عبارات مثل: "(( أرجوكم ،، ساعدوني ،، محتاج مساعدة ،، عاجل ،، بسرعة ،، الحقوني .... إلخ )) .." ومن يفعل ذلك يتم أرشفة موضوعه.
2: - يجب أن يكون محتوى السؤال واضح وَمُفَصَّل فهذا ليس skype الموضوع مقرون بعدد حروف معينة أُكتب ما تريد: المهم أن توضح السؤال الخاص بك.
3: - عليك متابعة طلبك إلى النهاية علما بأن الموضوع الذي لم يتم وضع فيه إجابات أو مشاركات لمدة 7 أيام يتم إغلاقه.
4: - يُمْنَع رفع الموضوع إذا كانت آخر مشاركة فيه قبل 24 ساعة ومن يفعل ذالك يُأَرْشَف موضوعه.
5: - يُمْنَع وضع أكثر من ثلاث أسئلة في نفس الوقت: ومن يخالف ذالك يتم إغلاق موضوعه: وعليه طلب فتح الموضوع مرة أخرى في منتدى الشكاوي والأقتراحات , كما يُمْنَع طرح أكثر من سؤال في موضوع واحد. ومن يفعل ذلك يُأَرْشَف موضوعه.
6: - يُمْنَع طَرح أي استفسار أو سؤال في موضوع أي عضو آخر: ومن يفعل ذلك يتم تحرير أو حذف الرد الخاص به. ولمن أراد أن يسأل عن شيء فعليه طرحه بموضوع مستقل في القسم المناسب له.
7: - يُمْنَع المشاركة في أسئلة الأعضاء بِردود عشوائية تهدف لزيادة عدد المشاركات: مثل "حل رائع, مشكور" إلخ.
8: - إذا تمت الإفادة وتم الجواب فيجب على صاحب السؤال اختيار أفضل إجابة كي لا يَضِيع جهد العضو: كما يجب إبلاغنا بتمام الإفادة لإغلاق الموضوع. وَ ذلك بكتابة كلمة تمت الفائدة في نهاية الموضوع.
9: - على مَن يستطيع المساعدة تَحَري الدقة فيما يكتبه من إجابات كي لا يضر بالعضو صاحب السؤال: ومن يفعل ذالك تُحرر أو تُحْذف مشاركته.

هذه هي القوانين الخاصة بالاستفسارات والأسئلة وإذا تمت مخالفةها يحق للمشرف أو الإداري اتخاذ الإجراء المناسب مثل: تحرير الموضوع, حذف الموضوع, إغلاق الموضوع" إلخ: بدون الرجوع إلى صاحب الموضوع: لذا: نرجو التعاون من الجميع. ولمن يستطيع المساعدة فليفعل: فلقد تم بناء المنتدى لخدمة ومساعدة الجميع.

ملحوظة:
القوانين قابلة للتحديث والتعديل والإضافة في أي وقت من إدارة المنتدى. لذا نرجو الاطلاع عليها من وقت للآخر كي لا تَحْدُث أي مخالفات: أو لا يتم حذف أي موضوع أو مشاركة.
تقبلو تحيات إدارة منتديات شؤون الكفيف العربي mx-blind
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى